المشاركات الشائعة

الأربعاء، نوفمبر 18، 2015

آراء المواطنين فى محمد المصرى المرشح السويسى لمجلس النواب 2015ج 1

صدر العدد الاول فى يناير 2010



يخوض المحامى محمد ابو المجد المصرى معركة الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2015 معتمدا على الله وعلى ايمان الناخب السويسى بهوببرناجه الانتخابى الطموح  وهنا سنتجول مع المخرج سمير رضوان  بين المواطنين السوايسة وهم يبدوناراءهم فى المصرى .

من ناتحيى اخرى نتمنى خروج المواطنين فى عُرسديمقراطى يومى 22 و23 من هذا الشهر نوفمبر حتى نقف جميعا مع دولتنا الفتيةالجديدة وهى تنهى خريطةالطريق باهم مراحلها وهومجلس النواب  والذى اجمعت كل المصادر العالميةان الامن الذى تتمتع به مصر هذه الايام مناسب جدا للاستثمار ولكن ينقصه مجلس النواب ( المفكر الامريكى  جيرمى شارب ) ولنا ان نعرف اصدقائى الاعزاء ان مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى برغم نجاحه فى ابرام اتفاقيات بمبلغ 55 مليار مولار  الا انه متوقفٌ تنفيذها والعمل بها على تنفيذ مصر لمرحلةخارطة الطريق الثالثةوالاخيرة مجلس النواب .

 كل النا لابد ان تشارك وقد راهنت على انخروج السوايسةسيكونمميزا دون غيرها من المحافظات  بارتفاع نسبةالحضور وخلوا التصويت من الاصوات الباطلة ... قلت ذلكمعتمدا على وعى شعب السويس ورايه الناضج وانه اول شعب قدم تضحيات جسام من اجل مصر آخرها ان اول شهيد كان فى ثورتها الاولى ثورة 25 يناير 2011   سويسيا  هذا الشهب الذى خرج بكامله فى ثورةالثلاثين من يونية  قادر على ملء صناديق الانتخابات  اتن شاء الله .

  اخى لاتنسى ان المطلوب منك وضه علامةعلى اربعةمرشحين فى القائمة البيضاء  وحتى لاتخطىء ضع اول علامة على رقم 10 رمزالسفينة محمد المصرى ثم اختر ثلاثتك . ولا تنسى ايضا وضع علامة على القائمة ( فى حب مصر ) 



  تحياتى وتقديرى لكم ولمصر الحب كله     عربى السمان 





ليست هناك تعليقات: