المشاركات الشائعة

الجمعة، نوفمبر 07، 2014

( 580 ) ولازال المصرى مرشحًا محتملا لمجلس النواب

صدر العددالاول فى يناير 2010

استمرار محمد المصرى مشاركا فاعلا فى منافسات البرلمان 
 اصدقائى الاعزاء 

  المرشح المحتمل لانتخابات مجلس النواب المصرى ( محمد المصرى )  لا يهدأ فهوتارة على قدميه يذكر الناخبين بنفسه وبتاريخه  ومشاركا لهم فى حل مشكلات الوطن والسويس والاربعين بصفة خاصة واقتراح الحلول المناسبة لها .
  ( و) وقدلفت المصرى انظار الصحف المحلية والقو
مية بحركته الدؤوب  وفيما يلى اصدقائى الاعزاء ننشر نص الحديث الذى اجراه الزميل ( محمود عطا ) ممثلا لجريدة النهضة الدولية :

مرشحنا لمجلس النواب القادم .. من أنت وماذا ستقدم ؟؟(9)
إيمانا من " جريدة النهضة الدولية " بحق الناخب في أن يعرف من هو المرشح لمجلس النواب . على مستوى جمهورية مصر العربية من حق القارى علينا ان نحاور هذا المرشح حتى يتمكن الناخب من معرفة شخصية هذا النائب .. ما هى افكاره وطموحاته للنهوض بمصر أولاً ولدائرته الانتخابية ، وهل هو جدير بان يمثله فى مجلس النواب وأنه بحق سوف يكون صوته فى المجلس 
انهيار كامل فى البنيه التحتيه الاساسيه صرف صحى- شبكة مياه متهالكه والنظافة وطرق رئيسه وداخليه غير جيدة 
اتمنى من الناخب السويسى ان يحسن اختيار من يمثله وخاصة ابناء دائرة الاربعين والجناين
حوار ـ محمود عطا
وكان تاسع لقاء لنا من محافظة السويس الباسلة . مع مرشح السويس ورجل القانون  ( محمد المصرى )  وصاحب المواقف الجريئه والمنحاز دائما للحق لابناء السويس انه الاستاذ محمد ابو المجد المصرى وكان لنا معه هذاالحوار .
بداية نود ان يعرف شعب السويس من هو محمد ابو المجد المصرى ؟
                              
شكر خاص لللدكتور محمد منسى
والاستاذ محروس سليم  ولصاحب الحوار محمود عطا 
 اولا اود ان اتقدم من خلال جريدتكم المحترمه باجمل التهانى القلبيه لشعب السويس العظيم وللقيادة التنفذبه ولقواتنا المسلحه بمناسبة العام الهجرى الجديد كل عام ومصر بخير واعرفك بنفسى محمد ابو المجد المصرى ابن من ابناء محافظة السويس من مواليد 8/10/1954حاصل على ليسانس حقوق من جامعة عين شمس عام 1977 واعمل بعد انتهاء فترة تجنيدى محامى بالنفض والمستشار القانونى لمجموعة شركات الاستثمار ومتزوج من طبيبة زينب محمدعبد المجيد استشارى اول الطب النفسى ورئيس قسم الامراض النفسيه والعصبيه بمستشفى السويس العام.
س- هل تنتمى لحزب سياسى وما هو موقعك داخل الحزب وما ريك فى الاحزاب الحالية؟ 
أنا حاليا لاانتمى الى اى حزب سياسى وبطبيعة الحالى ليس لى موقع حزبى حيث كان اخر ارتباط لى بالعمل الحزبى والسياسى كان فى عام1995 عندما كنت عضو مجلس محلىمحافظة عن دائرة فيصل دورة 1990حتى 1995وقد جمدت عضويتى منذا ذلك التاريخ ولكن بالنسبه للعمل الاجتماعى لم ينقطع منذا ذلك الحين وحتى الان حيث اننى مرتبط بابناء السويس ارتباط وثيقى ومن خلال عملى احاول جاهدا بان اكون فى نصرة المظلوم. اما بالنسبه لراى فى الاحزاب الحالية: هى احزاب ينقصه العمل بجديه فى الشارع السويسى ويجب عى جميع الاحزاب النزول الى الشارع والارتباط بالمواطن السويسى وان تحاول الاحزاب تحقيق البرامج التى قامت على اساسه الاحزاب.  
جلسة جميلة مع عائلة ابوحطب بالجناين 

هل سبق لك المشاركة فى انتخابات سابقه وما سبب نزولك الانتخابات القادمه؟
نعم فقد كنت رئيس لجنة طلاب السويس من عام 77 :73فى جامعة عين شمس وخضت انتخابات عام 1990 مرشح لعضوية المجالس المحلية بدائرة فيصل بمحافظة السويس ونجحت وقد كنت خيرَ ممثلٍ لابناء الدائرة بعون الله وشهادة ابناء السويس وبعدذلك اهتممت بنقابة المحامين وهمومها كعضو فاعل بنقابة المحامين ثم نقيب للمحامين بعد بعدد اصوات 568 من اجمالى 990 صوت حيث كان الفرق بينى وبين من بعد فى الترتيب نحوالى 248 صوت.
اما سبب نزولى الانتخابات الحاليه هولعلمى ان مجالس النواب فى مصر عليها دور محورى وكبير وهام نحو بناء وطن وخاصة ان هذا المجلس هو اول مجلس بعد ثورة 30 يونيو وبعد دستور 2014 ولتفعيلى الدور المحورى والرئيسى لوزارة العدالة الانتقاليه كما سميت حيث انه لابدان تكون هناك عدالة انتقاليه لجميع طوائف الشعب وان يكون كل انسان مطمن انه سوف يحصل على حقه من دولته ووطنه على جميع المستويات مصاحبا لذلك تحقيق الامن والعداله الاجتماعيه وكل ما سياتى بعد ذلك سيكون سهل فى جميع المجالات ونحن نعلم جيدا بان لدينا ريئس يهتم بمحدوى الدخل قبل كل شى 
الاحباب   من عائلة ابو حطب بالجناين يتقدمهم وكيل وزارة الاوقاف
الاسبق الشيخ احمد عبدالراضى 

ما هى اهم المشروعات التي لديك للحد من مشكلة البطالة بالسويس؟
اولا , مشكلة البطالة لا يستطيع نائب حلها بمفرده ولكن لابد من عمل التشريعات الاقتصادية التى تساعد على جذب مزيد من الاستثمارات بمنطقة غرب خليج السخنة والعمل على ان يكون الاولويه فى العمل من ابناء السوبس مع جذب استثمارات لمصانع كثيفة العماله وفتح اسواق عمل جديده .

ما رايك فيما تقوم بها الجهات التنفذيه بمحافظة السويس وما هى المشكلات التى تواجدبها وطرق حلها من وجهة نظرك؟

اولا: محافظة السويس يوجد به انهيار كامل فى البنيه التحتيه الاساسيه صرف صحى- شبكة مياه متهالكه والنظافة وطرق رئيسه وداخليه غير جيدة بالمره وانهيار تام فى كل المرافق الموجودة بالسويس وهذا امر خطير جدا يجعل محافظة السويس غير مهياة بالمرة لاستيعاب المشروعات الكثيره ومشروع شمال غرب خليج السويس وقناة السويس. لذلك يجب اختيار المسئول للعمل بالسلطات التنفذيه من اصحاب الكفاءه وليس من اهل الثقة واتخاذ القرار طبقا للقانون فيجب على المسئولين العمل على بنيه تحتيه حقيقية والتى هى فى الاساس السبب الرئيسى لاى تنمية شاملة وحقيقية بمحافظة السويس.
ما رايك فى ثورتى25يناير و30 يونيو وهل شاركت فيهم ؟
المصرى بصحبة شباب النصراب بالاربعين 

فيما يتعلق بثورة 25فانها ثورة كان لابد للشعب باكمله القيام به لغياب العداله الاجتماعيه وعدم احترام للمواطن حتى يتم تحقيق اهداف هذه الثورة من العدالة الاجتماعيه عيش حريه عدالة اجتماعيه وحتى يشعر المواطن بالاستقرار والامان وانه قدتحققت الاهدف التى قامت من اجلها ثورة 25 يناير. اما فيما يتعلق بثورة 30 يونيو والتى قام الشعب المصرى فقد كنت من المشاركين بها والداعين لها مثلى مثل باقى الشعب المصرى من حميع طوائفه وذلك لتصحيح المسار واعادة الدولةالمصريه الى المسار الصحيح واعادة مصر الى مكانها الطبيعى كرائده للامه العربية.
هل لديك كلمة تحب ان تنهى به حديثك ؟ 
اتمنى من الناخب السويسى ان يحسن اختيار من يمثله وخاصة ابناء دائرة الاربعين والجناين حيث ان النائب سوف يكون صوته داخل مجلس النواب ويجب ان يكون لها مواصفات خاصة الجراة فى المناقشة والدرايه الكاملة بالقانون ومعرفة مشكلات دائراته وعلينا جمعيا العمل بجد واخلاص حتى نستطيع العبور بالوطن الى برالامان والقضاء على المشاكل وفقنا الله جمعيا لم يحب ويرضا لخدمة مصرنا الحبيبه.

فى ختام حورانا نتقدم بخالص الشكر والتقدير للاستاذ محمد ابوالمجد المصرى المرشح المحتمل لمجلس النواب عن الدائرةالثانيه – الاربعين – والجناين بمحافظة السويس مع التمنيات بالتوفيق والنجاح

*** شكرا لجريدة النهضة الدولية 
  ونشاهد للمصرى صورا لجولاته بدائرة الجناين والاربعين ( الدائرة الثانية ) فردى مستقل 

لكم منى كل التحية ولمصر الحب كله
               عربى السمان 
  

ليست هناك تعليقات: