المشاركات الشائعة

الاثنين، يونيو 12، 2017

( 863 ) فى تركيا الدعارة شطارة محمود الجمل

صدر العدد الاول فى يناير 2010

فى تركيا الدعارة شطارة

تسمح بوجود داعرات معظمهن وافدات من دول اوربا الشرقيه
الكاتب الصحفى محمود الجمل 

 الاصدقاء الاعزاء :
 ناقشتُ الاستاذ الجمل فى انه يأتى لنا من بين الكلام وبمواربة ضمنية ما يدل على اعجابك بارتفاع مستوى الاقتصاد التركى  انه يفوق بمراحل ما نحن فيه كعرب وقلت له انت فين الا ترى انها اى تركيا تأوى اعداءنا كشعب قبل ان يكونوا اعداء الدولة ؟ قال لى لابد ان نفرق بين رجب طيب اردغان وبين الشعب التركى  فالرجل له اتجاهه المعادى  لثورة الثلاثين من يونية ويعتبر ان ما حدث انقلاب  وهذا لا يمنع اننا كشعب نحترم الاداء الحكومى لهذا البلد . 
 عموما  اصدقائى تعالوا نقرأ ماذا كتب :
الدعاره التركيه ..؟
عندما يتم اختزال الحاله التركيه المناوئه للاداره الحاليه للدوله المصريه في انها حاله متقدمه اقتصاديا بفعل استثمارات الدعاره والسماح بهذا النشاط الجنسي العابر للقارات والجنسيات ولكافة الملل والنحل دون تمييز ودون عقاب قانوني . هنا نصل الي الي حاله من التسطيح والأستسهال والتنطع , بل والجهل المركب الفاضح لكل مركبات النقص لدي البعض ممن ادمنوا الوصول مبكرا لمحطات غير مطلوبه عبر شاحنات معطوبه بات خروجها من الخدمه واجبا .

تسطيح الخلاف السياسي مع الاداره التركيه وحصاره داخل  " حارة البغاء " سوف يدفع الاّخرين دفعا للحديث بلامواربه عن  " بيزنس الدعاره " في  امارتي دبي وابوظبي , حيث يعمل هناك وافدون ينتمون لكافة جنسيات العالم ومعظمهم " عزاب " وبالتالي كانت وجهة نظر من سمحوا بوجود داعرات ينتمون لمختلف دول العالم وخاصة دول الاتحاد السوفيتي القديم انتهاءا  بالصومال واثيوبيا , مرورا  بداعرات ينتمون لدول شمال افريقيا , فضلا عن تركيا وايران . حاله من الأمتزاج الكوني  الأختياري , البعيد عن كافة اشكال الملاحقه القانونيه , ان يجد هؤلاء  بغيتهم  في المحترفات الذين  تم جلبهم للبلاد بفيزات سياحيه وفرها لهم  شخصيات نافذه  , وبالتالي   تصبح المواطنات في مأمن من اي محاولة تحرش او مشروع اعتداء .

معايرة الاداره التركيه بأنها تسمح بوجود  اماكن محدده لممارسة الدعاره  دفعت  المتابعين للحاله التركيه للحديث عن  وجود عشرات المواخير بمملكة البحرين يقصدها  سكان الدول القريبه عبر وسائل المواصلات المختلفه ومنها كباري مباشره لاتنقطع فوقها افواج الذاهبين لممارسة مالايستطيعون ممارسته في بلادهم . حاله من التناقض يعيشها الجميع  , وممارسات منكره لم ينجو منها الكثيرين ,لكنها تظل جزء من السلوك العام , لايلتفت اليه الا عند الخلاف , فيبدأ التراشق والقصف الأعلامي  باستخدام خطاب اخلاقي مختلق ومزيف  ومنافق , خطاب استثنائي يلصق بالخصوم كافة العبر والاّثام , وهو نفسه القادر علي ان يصنع من قوافل الشياطين  اسراب من الملائكه .

عندما تختزل الحاله التركيه في مجرد مشاهد قشريه يتم استدعائها فقط في لحظات تصعيد الخلاف  السياسي , ويتم تناسي حجم التقدم المذهل في الصناعات حتي باتت المنتجات التركيه هي الأغلي بالمقارنه بالمنتجات الصينيه  باعتبارها الأجود . وعندما يتم تصنيف الأقتصاد التركي بأعتباره رقم " 16 " علي العالم  من حيث حجم التبادل التجاري وقدرته علي تحقيق فوائض ماليه بلغت طبقا لاّخر احصاء اعلنه البنك الدولي الي " 601 " مليار دولار , وهو رقم يزيد عن  عشرين ضعف الأحتياطي الدولاري  للدوله المصريه .

عندما  لايجد المفلسون ممن يقدمون انفسهم باعتبارهم الأبناء المخلصين للاداره الحاليه للدوله المصريه  شيئا يهاجمون به   الدوله التركيه سوي انها  تسمح بوجود داعرات معظمهن وافدات من دول اوربا الشرقيه , باعتبار ان  باقي دول المنطقه باتت محميات اخلاقيه لايفتر سكانها عن الصيام والقيام , وينسون ان الدوله التركيه تتبني مشروعا شاملا للتأمين الصحي يتيح لكافة المواطنين وحتي الوافدين  والمقيمين  بصفه مشروعه بتلقي العلاج المجاني .  وان  النظام التعليمي لديهم  تم تصنيفه باعتباره الأفضل من بين قائمه تضم ثلاثين دوله , بينما صنفت  " مصر " بأعتبارها اخر الدول من حيث جودة التعليم قبل دولة " غينيا بيساو " .

اذكر انه منذ عدة سنوات قام الفنان " احمد ادم "  بتسجيل  ثلاثين حلقه  تلفزيونيه قدم فيها الدوله التركيه باعتبارها النموذج في الجمال والنظافه والرقي والتقدم الصناعي  والمقصد السياحي المفضل لمعظم ابناء المنطقه . ويومها  لم يكن بين الاداره المصريه وادارة " رجب طيب  اردوغان " هذا الخلاف المزعج بفعل تعاطفه مع مجموعة المشردين من جماعة الأخوان ,وبالتالي كان مسموحا بالحديث عن تركيا باعتبارها الدوله النموذج التي نجحت في ان تزاحم الكبار , في الوقت الذي مازلنا فيه نقاتل من اجل الحصول علي المزيد من القروض والمنح والمعونات , ليس لدينا مانصدره سوي المواد الخام  , وعند اول خلاف لم نجد مانرميه بهم سوي انهم يسمحون  بعمل  العاهرات , باعتبار اننا  نعيش حاله بتوليه واوقاتنا موزعه مابين المساجد والكنائس والمعابد . حاله من التسطيح والكيد والملاعنه , لن تصنع منا في النهايه دوله متقدمه ولن  تضر بتركيا ولا بالاتراك .

 لمبه سهارى 

  يسهر جمهور الزائرين  لسويس سكوير ( بقاعة السلطان ) على كورنيش السويس يومى الخميس والجمعة ـ من كل اسبوع ـ مع التخت الشرقى لاغانى والحان زمان مصر الجميل و
الفنانة ايمان السرحة والفنانة نورهان عبد الناصر
 على انغام عود عبد العزيز بربرى  واورج عبد اللطيف بربرى ومحمد فؤاد وسمير محمد على الايقاع  وانا على الكمان وقت طيب ان شاء الله  يبدأ الحفل فى تمام العاشرة مساء .


































ليست هناك تعليقات: