المشاركات الشائعة

السبت، يوليو 22، 2017

( 870 ) النصراب تتفق على ضرورة تفعيل القانون فى موت ابنهم

صدر العدد الاول فى يناير 2010


النصراب تنتصر لسيادة القانون  
 
الاستاذ  جاد المواص المتحدث الرسمى باسم النصراب 


إجتمعت اليوم  الجمعة الموافق 21من يوليو 2017م الساعة السادسة مساءً قبيلة النصراب بمركز قفط محافظة وقراها بمنزل أهل المرحوم  الشاب
 ( سيد سمير ) الذى قتل بمركز شرطة قفط كما هو موضح لاتهام أهله فى محضر النيابة،،، وقد تحدث الشيخ جاد المواص 


المتحدث الرسمى للقبيلة قائلا ،،لقد أتفقنا على احترام القانون وسننتظر لائحة الإتهام للمتهمين من مركز شرطة قفط بعد صدور تقرير الطبيب الشرعي والذى سيحدد أسباب وفاة إبننا سيد سمير النصرابى لإحتجازه بمركز الشرطة وقال يجب أن يلتزم الجميع ويتحلى بالصبر حتى نأخذ الحق.

من جهة أخرى قال المجتمعون أن حق سيد سمير لن نتركه أبدا
وأنتهى الإجتماع بإتفاقهم  على الاستمرار  فى المطالبة للقصاص للمرحوم سيد سمير النصرابى
شارك مشكورا ا مجاهد يوسف ومحمود ابوعمر 
 لمبه سهارى
 وكان المواطن سيد سمير قد لقى حتفه  بان تم القبض عليه بتهمة سرقة 
( توكتوك ) من المستشفى العام  وتعرض للتعذيب  فى مركزشرطة قفط  ادى الى ان لفظ انفاسه الاخيرة فتم الالقاء به امام المستشفى العام بقفط  ونشرتُ يومها مقالا على صفحات الفيس بوك قلتُ فيه :
من الواضح ان مصر لم تتخلص بعد من تجاوزات بعض رجالها من الشرطة . كنا نظن ان عهدًا بغيضا من المعاملة الجافة العدائية التى كانت الداخلية تتبناها تجاه اشقائها من المدنيين بنى الوطن ــ قدانتهت ـ لكن للأسف لا ، فالمعروف لدى حقوق الانسان ان المتهم له خاصية الانسان لم يفقدها بعد حتى لو ثبتت ادانته وحوكم تظل انسانيته ملكًا خالصا له يدافع عنها له كل الناس كل العالم ، فنحن هنا فى قفط البلد المتحضر الراقى امام ظاهرة بغيضة فالقبض على مواطن وتوجيه اتهام بالسرقة له لا يعنى تعذيبه ابدًا والا فلماذا تم حمله والقاؤه اما باب المستشفى الا بغرض الهروب من المسئولية والتنصل من الواجب الوطنى نحو مواطنى مصر الصعايدة ، لا يصح توجيه اللوم لمن تظاهر وطالب بالقصاص من القاتل .
الى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية هناك ضابط تجاوز حدوده تجاه من كلفك الرئيس برعايتهم والحفاظ على امنهم وتسبب برعونته فى ازهاق روح مواطن ( وحيد ابويه ) هو قبل اى حكم برىئ حتى الان .... فماذا انت فاعل به ؟؟؟!!!
اهلى الكرام الصبر طبيب ونحن ننتمى الى طبقات المجتمع المثقف ولن ننساق وراء من يثيرنا لفعل اى شىء يخالف القانون .
لكم تقديرى واحترامى ولمصر الحب كله

العربى السمان 

ليست هناك تعليقات: