المشاركات الشائعة

الثلاثاء، سبتمبر 26، 2017

( 885 ) احتفالات الشواذ . هل مصر تستحق ذلك ؟!

صدر العدد الاول فى يناير 2010


احتفالات الشواذ
اين المسئولين عن الامن والاخلاق  فى مصر
هل ننتظر حتى نرى زواج المثليين ؟؟!!
هل ننتظر حتى نسمع ان قانونًا يتبناه مجلس النواب لهم ؟؟!!
افيقوا قبل فوات الاوان
النائب العام يتحرك .

الاصدقاء الاعزاء

 وسط هذه الاخبار المقلقة شمالا ويمينا على مختلف الاصعدة ووسط هذه الجولات 

السريعة التى يقوم بها رئيس مصر لثبيت دعائم مستقبل بلدنا نرى من يصر على 

تنغيص حياتنا بما يتنافى مع اخلاق وتقاليد مصر الاسلامية ، وابرزها ان الشواذ جنسيا 

اقاموا حفلا او احتفالا  فى التجمع الخامس بقلب القاهرة تحدثت عنه كافة الوسائل 

الصحفية والاذاعية ، اخترتُ لكم نمقال الاستاذ فاروق جويدة بالاهرام  مع خبر عن 

تحرك النائب العام حول هذا الموضوع .

مقال فاروق جويدة بالاهرام
رفعت فصائل الشواذ أعلامها في احتفالية كبيرة في التجمع الخامس، ووصل عدد المشاركين فيها أكثر من 20 ألفا بينهم فريق الشواذ، وإذا كان الرقم صحيحا فهى كارثة أخلاقية ودينية وفى كل اتجاه.. حدث غريب أن يجرى ذلك في مصر دون أن يتحدث مسئول واحد عن هذه الفضيحة، أو يصدر بيان من أى جهة عن الملابسات التى أحاطت بهذه الاحتفالية .. إن الاحتفالية جاءت بضيوف من لبنان في جماعات ترفع أعلام الشذوذ ولها أغانيها وأعلامها وطقوسها.. كيف تسرب هؤلاء مثل السرطان إلى خلايا الشباب المصرى وما هى الجهة التى سمحت لهذا الحشد الحافل أن يقيم احتفالية للشواذ في قلب القاهرة؟!.. سوف تجد بعض الآراء الشاذة التى تدافع عن هذه الاحتفالية وسوف يكون من بينهم من يقول إنها الحريات وحقوق الإنسان وسوف تخرج تقارير من القاهرة لمؤسسات الحقوق الدولية تؤكد أن الشواذ في مصر لهم جميع الحقوق وان التقارير التى نشرت عن غياب الحريات في مصر تسئ لها ولا علاقة لها بالأمر الواقع.. ربما نسينا في هذه الاحتفالية تقاليد البيت المصرى والشارع المصرى، ونسينا المسجد والكنيسة وأخلاق الشعب الغلبان المكافح.. ولكن ينبغى ألا ننسى المخدرات وكيف أطاحت بعقول شبابنا وضيعت علينا ثروات من البشر لن نعوضها.. إن الحدث في حد ذاته صورة سيئة نقدمها للعالم عن شبابنا وهى خطأ فادح سقطت فيه مؤسسات الدولة المسئولة إلا إذا كان هناك من يساند ويشجع هذا الخلل الرهيب الذى أصاب البيت المصرى والشارع المصرى.. لا ينبغى أبدا أن نتجاهل مثل هذه الظواهر الأخلاقية والسلوكية ولا ينبغى أيضا أن يروج البعض لهذه السلوكيات ويعتبرها من الحريات وحقوق الإنسان.. وإذا تجاهلنا هذه الظواهر الشاذة ربما جاء من يطالب بزواج الشواذ في مصر أو نجد مشروع قانون في مجلس الشعب يطالب بذلك.. انهيار الأخلاق ليس فقط في قضايا الفساد التى تطاردها كل يوم أجهزة الدولة ولكن السماح بحفلات للشواذ اكبر مظاهر الانحراف والفساد، ومطلوب من مؤسسات الدولة أن تشرح للشعب بكل الشفافية ماذا حدث في احتفالية الشواذ في التجمع الخامس؟!.
جانب من المثليات يرفعن علمهن 


القت أجهزة الزمن بوزارة الداخلية القبض على 7 اشخاص بتهمة رفع علم المثليين والمشاركه فى حفل غير اخلاقى.وأكد مصدر مطلع بأن الحفل الغنائى الذى أقيم فى أحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس، وظهر به عدد من الشباب المعروفين بميولهم الشاذة ويسعون للترويج لفكرهم والتحريض على الفسق والفجور، وإفساد أخلاق الشباب.. لم يقم القائمون عليه باستخراج التصاريح والموافقات الأمنية اللازمة لإقامته.
علم المثليين 

كما أكد المصدر تمكن الأجهزة الأمنية من رصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية قبله.. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد عدد من الأشخاص ممن قاموا برفع علم «المثليين» وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وكلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في الواقعة.. وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة.
اللهم احم مصر من شر الفتن ونجها من كل شر
 لكم تقديرى واحترامى ولمصر الحب كله

العربى السمان 

ليست هناك تعليقات: