المشاركات الشائعة

الخميس، فبراير 02، 2012

( 325) فى بور سعيد واقعة مؤسفة لمخطط فتنة واضح



                       قوى متحالفة ضد مصر رتبت للأحداث
                  اعلان حالة الحداد العام لمدة ثلاثة ايام فى ربوع مصر 
تدبير محكم لإحداث الفوضى انتقاما من الثورة
      اصدقائى الاعزاء                            



        ان هذه الاحداث فى بور سعيد دليل واضح على الانتقام من مصر الثورة  مصر التى تود الاستقرار والطمأنينة  سؤال يحيرهم كيف تنجح مصر فى اول مراحل الديموقراطية بمجلس نيابى محترم ؟؟؟!!!  . علامات استفام كبيرة هل ده رد على عدم السماح للعسكرى بالانفراد بقانون الرئيس     وهو القانون الذى يختص بانتخابات الرئيس القادم والغريب ان المجلس العسكرى قام ذلك دون انتظار اول اجتماع لمجلس الشعب الجديد وقد كان باقى يومان فقط . والأزهر وهو القاضى بجعل شيخ الازهر بالإنتخاب والغريب ان هذا القانون عُرض على شيخ الازهر ( الدكتور احمد الطيب ) وتم تعديل جديد فيه وهو ألا يتعدى سن المرشح عن ستين عامًا بينما الشيخ كان له راى ولا زال عن سن سبعين للمرشح يعنى مقصودة   وتعمير سيناء   لانه فعلها ونشر ذلك فى الجريده الرسمية دون الرجوع الى المجلس . هل ده لان محاكمة المخلوع ( الرئيس السابق )  قَرّبت من نهايتها واوشكت الراية السوداء فوق سجن الاستئناف ان ترتفع ايذانا باعدامه ان شاء الله ؛ هل ده انتقام من القضاه لانهم اخرجوا الانتخابات بنزاهة ؛ هل ده انتقام من مصر التى عبرت مرحلة خطيرة من الانفلات الامنى فى الطرق والسكك الاحديدية ولم ترضخ للوضى والبلطجة والعدوان على الآمنين من المواطنين ؛ ميت سؤال لكن الامهم الان هو الاقتصاص من المتسبب وحتى ذلك الحين وجب الان :


 إقالة محافظ بور سعيد وفورا 
 اقالة مدير الامن الجديد فى بور سعيد  وضباطه المشتركين فى الاحداث
  تقديم الجميع للمحاكمة وفورا 
     وزير الداخلية يلزم حضورة للإجابة عن طلبات الاحاطة حول الاحداث 
      الموتى الذين فقدوا ارواحهم 70  والاموات من محافظات مختلفة  وهناك طائرات تنقل الموتى عليهم رحمة الله وغفرانه 
 والاتى بعض اسماء الوفيات فى الاحداث 
                                 تليفزيون الحياة الان يذيع اسماء المتوفين 



  من الخطأ الفاحش الغاء الدورى لان هذا هو ما يردونه الان انما الصحيح هو الاستمرلاار فى حياتنا وليكن نصب اعيننا ما يتم تبيره لمصر وليس فى مصر جبان واحد 
  * الى النائب البدرى فرغلى  اقول لك الحق فى الهجوم على جمال مبارك لان اتحاد الكرة لم يؤجل المباراة وهو يعلم ان المباراة حساسة جدًا بين جمهور بطبيعته متعصب بشكل شديد وهو الجمهور البورسعيدى ودى متزعلش مش معنى كده انهم همّا اللى تسببوا فى ذلك ، سيدى النائب انا معك فى حل اتحاد الكورة ولكنى لست معك فى الغاء الدورى 
   معاك ان الامن مسئول بشكل واضح ولماذا ياسيدى لم تطلب اقالة المحافظ اذا كانت الدولة عملت حداد ثلاثة ايام على ارواح الموتى فمن باب اولى ان تعلن الداخلية الحداد على رحيل مدير الامن . انا معك فى المطالبة لوزير الداخلية باجراء تعديلات متغييرات جوهرية فى وزارته .
  * من ناجية اخرى تحرك القطار المقل لالتراس الاهلى والذى سيصل جدود الرابعة من صباح الخميس الثانية بتوقيت جرينتش  يارب يكونوا بخير .
            حتى ذلك الحين سنعيش لحظات ضيق ليس لها مثيل 
            لكل مصرى حر احترامى ولمصر الحب كله
                               عربى السمان 

ليست هناك تعليقات: