المشاركات الشائعة

السبت، يناير 03، 2015

( 616 ) براءة غريب مصطفى مكتشف جريمة التزوير فى المحاجر

صدر العددالاول من لمبه سهارى فى يناير 2010
لمبه سهارى تقترب من حاجز الثمانين الف 


براءة غريب مصطفى أحمد
هل محمد المصرى حيعمل زى غيره يعنى اذا نجح
 (  ادى وش الضيف بعد كده ندوّر عليه بالحلاوة ) ؟

السويس – محمد كمال
غريب مصطفى
  عضو مجلس ادارة مشروع المحاجر بمحافظة السويس 

 قررت محكمة جنح السويس بالقضية رقم 3455 لسنة 2014 ببراءة غريب مصطفى أحمد عضو مجلس إدارة بمشروع المحاجر التابع لصندوق خدمات ديوان عام محافظة السويس من تهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف بحق موظفين قياديين، وذلك بعد ثبوت أن ادعاءاته بتورطهم فى فساد ليست كاذبة أو كيدية. كانت الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مباحث السويس ألقت منذ شهر ونصف القبض على المتهمين الثلاثة وهم "عوض. ع" و"محمود. ا" و"مجدى. م" موظفين بالمشروع وأحيل المتهمون للنيابة بتهمة تلقى رشوة لتسهيل حصول الرائشين على تراخيص بالعمل داخل المشروع. وأشارت مصادر أمنية إلى أن الرقابة الإدارية تتابع المتهمين منذ فترة طويلة وحصلت على تسجيلات مصورة لهم، وهم يتسلمون مبالغ مالية من المقاولين مقابل إصدار تصاريح لهم بحق العمل بالمحاجر
 هذا ما جاء بصحيفة اليوم السابع المصرية حول واقعة كلنا فى محافظة السويس عشناها  وتفاعلنا معها .
وكانت السويس تتحدث فى الاونة الاخيرة من قرار النيابة بالتحفظ على مدير مشروع المحاجر التابع لمحافظة السويس اثر تلقيه رشاوى تتعلق باسناد اعمال الحفر لمقاولين بعينهم .
لقاء ضم بعض شباب الولجا الالبان الاربعين 


( و ) والجدير بالذكر ان غريب مصطفى عضو مجلس ادارة مشروع المحاجر
 ( المنتخب ) كان دائم الاعتراض على تصرفات هذا المدير قبل القاء القبض عليه  واكنت قيادة كبيرة بالمحافظة ( م ــ هـ  ) تدافع عنه  وناصبت غريب مصطفى العداء من اجل هذا
اليوم بحكم البراءة شملت السعادة كل الوطنيين الشرفاء فى المحافظة وخاصة اهله
تحية كبيرة للمواطن السويسى الشريف ( غريب مصطفى ) عضو مجلس ادارة مشروع المحاجر  والشكر كل الشكر للناخبين المصريين بالمحاجر على حسن اختيارهم للعضوالمحترم غريب مصطفى .
من اخبار الانتخابات :

فى قاعة الف ليلة يظهر فى الصورة الاستاذ هندى امين
 ومحمود المصرى وخالد المصرى
بينما المرشح محمد المصرى يتابع حوار خاص مع الاصدقاء 

فى احد لقاءات المرشح محمد المصرى سأل احد الكوادر من ابناء منطقة حى الكويت قائلا
هل المرشح  محمد المصرى حيعمل زى غيره يعنى اذا نجح 
(  ادى وش الضيف بعد كده ندّوّر عليه بالحلاوة ) ؟


 فكان رد المصرى من حقك تسئال بس عاوز اوضح حاجة مهمة  انت لو 
جولة فى شوارع كفر النجار 


 تابع جولة كفر النجار 


انتخبتنى للبرلمان فلازم تعرف انك اخترت واحد حيشارك فى التشريع والرقابة  وهذا يتطلب جزء كبير من الوقت زد على ذلك ان هناك اسبوعًا كاملا بالقاهرة لحضور الجلسات واللجان المتخصصة ثم راحة اسبوع    ....  فى اسبوع الراحة وجب عليك ان تتابعنى لانى ان شاء الله سوف اخصص يومًا  للقائكم  فى المكان الذى سنقرره ان شاء الله علاوة على اتصالاتكم بى ولن افعل مثلما يعتقد البعض ان تليفون النائب بعد الانتخابات مغلق  وعاوز اطمنكم ان الدنيا اتغيرت واصبح من السهل التعبير الجماعى والمظاهرات  والتى ان قامت ضد نائب حتما ستجبره على الاستقالة وهنا للمصلحة العامة سيقبلها المجلس ومن ثَمّ يُفتح باب الترشح من جديد  يعنى عاوز اقول انها فرصة للمرشح( النائب ) ان يدوام الاتصال واللقاء من ناخبيه حتى يستمر نائبا لهم .

  لكم منى كل التحية ولمصر الحب كله
 عربى السمان 

ليست هناك تعليقات: