المشاركات الشائعة

الخميس، فبراير 03، 2011

ثورة او انتفاضة او صحوة شبابية المهم نجاحها



 اصدقائى الاعزاء   اعتذر عن لقائى بكم الانقطاع الاتصال بجميع انواعه ولان نتقابل 
           ثورة أو انتفاضة أو صحوة شبابية المهم انها نجحت
   ان الاختلاف حول التسمية ليس مهما المهم انها نجحت ، فى اى شىئ نجحت ؟!
  اولا:
مظاهرات السويس فى بدايتها حيث كانت سلمية
 تلبية ما كنا ننادى به منذ ثلاثين عاما بتعيين نائب للرئيس . 
  ثانيا :
 الالتفات الى ان مقولة سيد قراره ذهبت ادراج الرياح وان كان بطلها لا زال بيننا   ولكن الايام تقول انه الى زوال . ولذلك ينظر فى موضوع من شملتهم قضايا بطلان    العضوية واتمنى ان تشمل كل من لايستحق العضوية .
   ثالثا زوال نجم احمد عز الذى فى هذا المكان من لمبه سهارى هاجمته قبل الانتخابات 
  البغيضة الاخيرة هنا ولمن يريد التأكد عليه بالرجوع الى عدد 22 ابريل 2010 وعنوانه  ( حول  حرمان التنظيميين من الترشيح ) احمد عز الذى زور انتخابات مجلس الشعب الاخيرة وأتهمُ كل المرشحين فى السويس انهم رضخوا من اجل مصالحهم  ووافقوا على الترشيح  والغريب ان بعض ممن يسمون انفسهم حكماء السياسة يقولون ان التزوير آت عشان الجماعة اياها  . ذهب احمد عز وان شاء الله الى غير رجعة . هو ومن كان على شاكلته من ابطال التزوير ان صح التعبير .
  رابعا :
 حركة أو انتفاضة أو ثورة الخامس و العشرين من يناير ايا كان اسمها كانت سببا  فى انتهاء عصر هيمنة الحزب الواحد وبالتالى اتاح عواجيز الصف الاول الفرصة لرجال وشباب الصف التانى رغمًا عنهم بعدما كان الجميع يطلبون منهم اتاحة هذه الفرصة ولكنهم اما ان يسلطوا اعوانهم ليقولوا ان هؤلاء ليس لهم بديل ونخاف عليكم منها اى من السياسة أيها الصغار من التوهان والسياسة كبيرة عليكم المهم ان هؤلاء الشبان  تحت بند اوآخر يتحلون بالصبر . اليوم الفرصة جاءت وزال هؤلاء بعد خمسة وعشرين يناير.


                الفيديو المنشور رفعت فيه صورة الاشخاص الذين يهتفون وابقيت فى آخره على صورتى
  خامسا:
 هذة الانتفاضة اوضحت تماما ان العولمة من اهم الاشياء فى مقومات الدولة الحديثة .
  فلا غنى عن الاتصالات بكافة انواعها وخاصة الانترنت .
سادسا:
 الخسارة فى القتصاد كبيرة جدا ولكنها فى سبيل الحرية تهون .
 سابعا :
 اقول للشباب الذين كانوا يرفضون طلبى بالذهاب الى تسجيل اسمائهم فى جداول الانتخابات من لم يشملهم التسجيل التلقائى اقول لهم الان ليس لكم اى حجة للتقاعس فالقادم مضمون بمشيئة الله مادام القضاء مشرفا والشعبُ واعِ وقادر للدفاع عن الصندوق وزوال البلطجية وخاصة اننا جربنا انفسنا فى الدفاع عن بيوتنا ومحالنا وشوراعنا عندما غاب الامن بفعل فاعل  . الانتخابات القادمة مضمونة ان شاء الله مادامت ثقتنا فى انفسنا وميدان التحرير موجود .
 اليوم ونحن ننتظر جمعة الرحيل ان تكون فى سبيل الاستقرار لان جميع المطالب التى نادوا بها قد تم تحقيقها والايام ستشهد على ذلك واى مصرى حر لا يرضيه ابدًا ان تكون نهاية رجل عسكرى كان من الممكن ان يكون بين الشهداء فى حرب اكتوبر ولكنه حارب وهناك الكثير من افعاله الكبيرة التى يحفظها له التاريخ تشفع له ان يخرج خروجا مشرفا
  ويمكن لنا ان نلتقى ان شاء بعد الزوال السريع لهذه الغمة ان شاء الله 
  اللهم نسأل ان يحمى مصر من كل شر آمين ،
    مع اجمل تحياتى     العربى السمان 


  



   

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اولا تسلم يا عمى الحبيب على هذا التلخيص الرائع لما حدث خلال الاسبوع الماضى من كما اوضحت حضرتك ثورة او انتفاضة المهم ان هناك كانت صحوة كبيرة من شعب جميل واصيل زى مصر
ثانيا ربنا يفرجها من عنده ويسترها بكرة وتعدى جمعة الاستقرار مش الرحيل على خير