المشاركات الشائعة

الثلاثاء، يناير 04، 2011

العدوان على المصريين فى كنيسة القديسين جريمة كبرى

    اصدقائى الاعزاء
      ان العدوان على المصريين فى كنيسة القديسين جريم كبرى فى حق مصر

الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر والوزير حمدى زقزوق وزير الاوقاف وفضيلة المفتى  على جمعة
يقدمون العزاء لقداسة البابا شنودة الثالث


لم يكن اى عاقل فى هذه الدنيا يصدق ما حدث فى الاسكندرية ، لان الذى حدث مثال للجُبن والخِسّة ونحن بعيدين كل البعدعنهما فكيف نصدق ، لان الذى حدث اظهر وجهًا قبيحًا للغدر والخيانة ونجن بعيدين عنهما فكيف نعرفهما ، فالجُبْن لانه استخدم سلاحًا فاتكا تجاه عُزْل ليس فى ايديهم ما يدافعون عن انفسهم به ، والغدر لانه استغل وقت عيد وفرحة  من حق كل مصرى ان يفرح وان يشكر ربه على السعادة وان يتمنى غير امنية يستقبل بها عامه الجديد وفعل فعلته البغيضة القذرة .

لذلك كان الحدثُ جللًا والمصيبةُ فادحة لم يَعْتَد عليهما اى مصرى .

انفجار مروع قام به عدو مصر ولا شك 
 اصدقائى الاعزاء
ان الحقد على مصر كان وراء ذلك بلاشك , ومن هنا وما دمنا نريد معرفة الايدى المدانة احلنا هذا الموضوع برمته الى الاجهزة الامنية . وحتما سيعرفون من وراء ذلك لثقتنا فى قدراتهم ولسابق معرفتنا بهم فى مثل هذاالمواقف . 

اما نحن فلنا الحق ان نسأل ..... من  ؟؟؟بلغة العصر المادى النفعى المستفيد من هذاالفعل ؟  اسرائيل . ومن ؟ امريكا .

 لن تسكت مصر على هذا الفعل ولابد من كشف الجانى ليعاقب على فعلته
  أما عن القاعدة فهم أدوات يستغلها هذان العدوان والثابت اصقائى الاعزاء ان تنظيم القاعدة يرى بعينيه ممارسات العدو الاسرائيلى فى فلسطين من سجن وتعذيب وقتل لابناء الوطن العربى السليب كل طالع شمس ومع ذلك لم نسمع عن اى بطولات للقاعدة لها صلة باسرائيل لا من قريب ولا فى الداخل ، وكل ما تستطيعه ان تهاجم بلدًا مسلمًا . ان اعضاء هذا التنظيم خانو عهد رسول الله الذى وصانا بالقَبَط خيرًا .
الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف 
واذا نظرنا الى الخريطة السياسية فى المنطقة سنلْعَن ثلاثة اشخاص فى هذه الدنيا الخواجه جورج بوش الابن المسمى دبليو وجورباتشوف صاحب البروسترويكا السوفيتى وصدام حسين التكريتى . 

جورج بوش لانه اراد الانتقام من صنيعة يده القاعدة واخرج مقولة ( من ليس معى فهو ضدى) ومن هنا دخل بجيوشه ومن معه من مساعديه السذج الذين صدّقوه عندما قال ان العراق لديه اسلحة ذرية سيضرب بها كل القوى التحررية ، فصدقوه واحتل العراق ونهب ثرواتها ، وجورباتشوف عنما اراد اصلاح الدنيا فأهال عليها ترابا اسود اللون من فعل البركان الذى تسبب فيه يوم امكن تفكيك الاتحاد السوفيتى الذى بكل ما عليه من ملاحظات الا انه كان يقف بالمرصاد لطموحات الحمار والفيل الامريكى والان ذهب جورباتشوف وصار الاتحاد السوفيتى دولا كل منها تريد النجاة بنفسها . 

ام العربى الهمام ابن حسين صدام فقد صدّقَ ما زرعه فيه خُيَلاؤه من ان الكويت الدولة المستقلة ذات السيادة ما هى الا ولاية عراقية وحدد لها رقما هو 19 ولم يستمع الى صوت العقل وتمادى فى عدوانه لدرجة انه فى خلال ساعات كان يحتل الكويت . فتسبب بفعلته الشنعاء هذه ؛ ان تدخل جيوش امريكا وتابعيها الى العراق وتظل بها وان يكون لامريكا اليد الطولى فى المنطقة برمتها .  

اذن فنحن الان امام تحدٍ خارق و (نحن هذه تعنى كل المصريين ) فالخسيس الجبان لم يفرق بين مسلم ومسيحى فالمسلمون عليهم القيام بواجبهم نحو حماية اقباط مصر وكنائسهم وحتى نرد على البانديكت السادس فى الفاتيكان قائلين له وفّر على نفسك نصائحك اتدرون البابا الفاتيكانى قال ايه ؟؟ 

قال عاوز العالم يسرع بحماية مسيحى الشرق ( بُصّوا بالزّمة) بدل ما يهدى الامور مثلما فعل قداسة البابا شنودة الثالث الحكيم رغم المه الواعى رغم المصيبة التى حلت باخواننا بينما بابا الفاتيكان يحاول اشعالها دون مسئولية عموما هو بابا على ملة اخرى ومسيحيونا يتبعون بابا الاسكنرية وسائر افريقيا  (البابا شنودة المصرى الوطنى الحر.) 
ومهما قال المتشدقون اننا ليس لنا الحق فى التدخل فى افعال او أقوال الفاتيكان لاستقلاله كدولة     نعم الفاتيكان كزعامة دينية لهامنا كل الاحترام والتبجيل ولكن اذا تدخل سياسيا فى شئون بلدنا فلنا  كل الحق فى الرد عليه مدافعين عن بلدنا ومصريتنا التى نعتز بها .


الله نسأل ان يصبر اهل الشهداء وان يلهم زويهم الصبر وان يخرج مصر بخير من هذه الازمة والمصيبة الكبيرة .
  اصدقائى الاعزاء:
  وردت الى فرع السويس لمحو الامية شهادات جديدة باسم :
حسانين سلامة حسن بركات    قرية بركات   الجناين
احمد محمد محمد خضر         3 شارع ابو النور هدى شعراوى السويس
محمود ابو الحمد نجدى         فراغات الصباح حى السحاب السويس
 وعليهم التوجه الى 180 تعاونيات القاهرة (سبيكو) لاستلام شهاداتهم وهو فرع الهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار


لا مجال فى الامتحان الفورى الا لمن يجيد القراءة والكتابة معتمدًا على نفسه

  ملاحظات هامة :   * عمر الشهادة خمس سنوات ولا تجدد بعد ذلك الا بدخزل صاحبها امتحان  محو الامية والغرض من ذلك هو تجديد تذكيره بالعلم دوما
  *  عند استخراج الشهادة  فعلى صاحبها سرعة استلامها  وتبطل ويتم اعادة الامتحان مرة اخرى اذا مر عليها دون استلام عاما ميلاديا كاملاً .
   *  طبقا لتعليمات الامتحانات الفورية فعلى كل من يؤدى الامتحان ان يذهب فى اليوم التالى مباشرة لاداء استكتاب الشهادة وتسليم الصور لاستخراج الشهادة والا يعتبر راسبًا  وعليه اعادة الامتحان .

 المواطن احمد عبد اللاه ماجد عمر حصل على الدرجات النهائية فى اللغة العربية  الف ميروك











                               مع اجمل تحياتى                     
                                          العربى السمان

ليست هناك تعليقات: