المشاركات الشائعة

الاثنين، أكتوبر 06، 2014

( 555 ) مسئول سيادى كبير : لا يوجد لدينا مرشحًا مفضلًا للبرلمان


صدر العدد الاول فى يناير 2010



    اصدقائى الاعزاء :
    الكاتب الصجفى محمود الجمل :
مسئول سيادي كبير :
 ليس لدينا مرشحين مفضلين للبرلمان


اللواء العربى السروى
 محافظ السويس 

اكد مسئول سيادي كبير ان كل مايتردد عن انه يوجد اتفاق مسبق علي الأسماء المتوقع تمثيلها للسويس في البرلمان القادم وان هذه الأسماء تحظي برضي مؤسسه كبيره في الدوله .. ان هذا الكلام محض اختلاق وغير صحيح , وان المؤسسه الوطنيه لا شأن لها بالعمل السياسي المباشر وان اختيار النواب الجدد مسئولية الناخبين فقط . واضاف المصدر ان مايردده البعض بأنه تلقي وعدا بأن تشمله قائمة الفائزين في الانتخابات القادمه , مجرد كذب وادعاء لايليق .
 واشار المصدر المهم الي ان قيام البعض بالتبرع لمشروعات مصر القوميه او المشروعات المنفذه بالسويس , امر لايمنحهم اي ميزه اضافيه . وفي الختام دعا المسئول السيادي الكبير جميع الطامحين في عضوية مجلس النواب القادم الي الاهتمام بسيرتهم الذاتيه ونقائها من كافة الملاحظات المشينه وان يحسنوا علاقتهم بالجماهير صاحبة الحق الوحيد في الأختيار.
اللواء طارق الجزار مدير امن السويس 

 *مشكورة حكومة المهندس ابراهيم محلب فيما تبذله من جهد وخير ما فيها اليقظة وعدم مجاملة اى مسئول  واخص بالذكر التغييرات الامنية الاخيرة فلاشك ان مدير الامن الجديد فى السويس يرجع اليه الفضل فى ازالة التعديات التى ظلت تؤرق السوايسة اكثر من ثلاثة سنوات  فتحية تقدير له ولمعاونيه  ويبقى السؤال هل سيستمر الحال الجديد للميادين والشوارع ام ان ريمة ممكن تعود لعادتها القديمة ؟؟!!!
 الاجابة نصفها عندنا احنا السوايسة بلاش نستقرب المسافة ونشترى  من باعة الرصيف والتلّتوار  وكمان نساهم مع الامن فى الابلاغ عن اى مخالف يفرش فى الارض اى بضاعة  فى الطريق او على الرصيف .

 لكم احترامى ولمصر الحب كله

              عربى السمان 

ليست هناك تعليقات: